الأحد، 24 أكتوبر 2010

عاشور الأدهم‮ ‬يرد‮:‬أنا الأفضل في مركزي

لم يجد عاشور الأدهم لاعب وسط الزمالك كلاما يرد به علي من هاجموه وانتقدوا أداءه مع الفريق الابيض مؤخرا بدعوي عدم ظهوره بالمستوي الفني الذي كان عليه من قبل مع المصري البورسعيدي إلا قوله أنا أفضل من لاعبين في الاهلي والمنتخب في نفس مركزي‮.‬
عاشور الأدهم فوجيء خلال الايام القليلة الماضية بنشر أخبار تؤكد أن حسام حسن المدير الفني للزمالك هدده بالاستبعاد من التشكيل الاساسي للفريق في حال استمرار تواضع مستواه‮.. ‬وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلا مؤكدا أن العميد لم يجلس معه من الاساس وبالتالي لم يهدده بالاستبعاد من المباريات‮.‬
وعلي طريقة أدهم الشرقاوي قال عاشور أنا لعبت المباريات السبع التي خاضها الزمالك في الدوري من أول دقيقة الي‮ ‬آخر ثانية‮.. ‬وهو ما يعني ان الجهاز الفني مقتنع بما اقدمه مع الفريق رغم انني لم انضم للقلعة البيضاء إلا في بداية الموسم الحالي‮.‬
وعن عدم احرازه للأهداف من التسديد بعيد المدي الذي امتاز به مع المصري قال أنا أقوم باداء المطلوب مني فنيا وأسدد علي المرمي في كل مباراة ولكن احرازي للأهداف يصادفه عدم توفيق وهناك لاعبون في الاهلي كبار عادوا للفريق هذا الموسم لا يسددون كرة علي المرمي وكذلك في المنتخب‮!‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق